مركز قطر للفعاليات الثقافية و التراثية يكرّم نادي السد

تكريم السد

كرّم مركز قطر للفعاليات الثقافية والتراثية نادي السد، وذلك تقديرا لاستضافته ملتقى الشباب القطري الثالث وفعاليات الدوحة عاصمة الشباب الإسلامي.

وجاء هذا التكريم من المركز تعبيرا عن شكره لنادي السد على التعاون الكبير في تنظيم ملتقى الشباب القطري الثالث وفعاليات الدوحة عاصمة الشباب الإسلامي داخل صالة علي بن حمد العطية، وتأكيداً على مدى التعاون الوثيق بين المركز والنادي. 

حضر التكريم السيد/تركي ناصر العلي مدير عام نادي السد، والسيدة مها مبارك المهندي مدير إدارة الاتصال المؤسسي بمركز قطر للفعاليات الثقافية والتراثية، والسيد معيض جبران القحطاني رئيس قسم العلاقات العامة بالمركز. 

يذكر أن الملتقى انعقد تحت شعار «يا وطني ها أنا ذا» بإشراف وزارة الثقافة والرياضة، وتنظيم مركز قطر للفعاليات الثقافية و التراثية، وشهد حضور عدد من المسؤولين والسفراء والدبلوماسيين المعتمدين لدى الدولة وعدد من الإعلاميين، إضافة لحضور جماهيري غفير. 

وكانت دولة قطر تسلمت من دولة فلسطين مفتاح استضافة الدوحة عاصمة للشباب الإسلامي للعام 2019، وتم ذلك خلال اختتام فعالية القدس عاصمة للشباب الإسلامي للعام 2018، في العاصمة التركية أنقرة، وذلك تقديرا للجهود التي تبذلها دولة قطر لدعم وتمكين الشباب الإسلامي.

واشتملت أنشطة “الدوحة عاصمة الشباب الاسلامي”، التي أقيمت تحت شعار “الأمة بشبابها” على  العديد من الفعاليات كان أبرزها إطلاق جائزة الدوحة للإبداع الشبابي ، وإقامة منتدى الدوحة للشباب الإسلامي، وتنظيم واحة الدوحة للابتكار، واحتضان مخيم الدوحة الشبابي للعمل التطوعي والإنساني.

شارك هذه الصفحة