مركز قطر للفعاليات الثقافية والتراثية يطلق برنامجًا تدريبيًا لاستراتيجيات التسويق الرقمي

يطلق اليوم الأحد مركز قطر للفعاليات الثقافية والتراثية ، التابع لوزارة الثقافة والرياضة، اليوم الأحد برنامجًا تدريبياً حول استراتيجيات متقدمة في التسويق الرقمي، وذلك خلال الفترة من 10 إلى 14 أكتوبر 2021.

ويتوجه البرنامج إلى المختصين والمسؤولين عن التسويق الرقمي، والمختصين في الإعلام والاتصال في الوزارات والمؤسسـات الحكومية، التي سبق لها المشاركة مع مركز قطر للفعاليات الثقافية والتراثية في العديد من الأنشطة والبرامج، وذلك تعزيزا للشراكة مع العديد من الجهات والمؤسسات والهيئات المختلفة في الدولة.

ويلقي البرنامج الضوء على أهمية إدراك اتجاهات السوق العالمية والشركات العالمية في مجال الاعلام والتسويق الرقمي والاطلاع على أفضل الممارسات في المجال، مستهدفًا في ذلك رفع مستوى الفهم لدى المتدرب بأفضل الأساليب لتحديد الجمهور المستهدف والمحتويات الرقمية المناسبة له وكذلك معرفة استراتيجيات بناء الموقع الإلكتروني وكيفية إدارة حسابات تواصل الاجتماعي المختلفة.

كما يركز على أساليب اتقان طرق جديدة في الإعلام والتسويق الرقمي، ويختتم البرنامج بضرورة إتمام مشروع التخرج بنجاح من قبل المتدربين للتأكد من تحقيق مخرجات البرنامج.

ويُعنى مركز قطر للفعاليات الثقافية والتراثية بتنمية مهارات الشباب وتوعيتهم بأهمية الإعلام الجماهيري الجديد، وتكريس ودعم الشباب ليكون مستعداً وقادراً على استخدام أدوات التواصل مع المجتمع بما يخدم تطلعاته، وترسيخها لدى النشء والشباب وخلق فضاء للمهتمين بالإعلام الحديث بهدف تطوير القدرات التقنية والابداعية، والإنتاج حالفني والإعلامي المسموع والمرئي، وتقديم برامج تدريبية في المجالات الإعلامية، وتعزيز حب المشاركة والمبادرة في خدمة المجتمع.

شارك هذه الصفحة